كيف نقوم بخدمتك
خطة صيانة مصممة خصيصًا لموقعك ومعداتك
نضع خطة صيانة فريدة مخصصة لموقعك وتجهيزاتك الفردية. يمكنك اختيار مستوى العناية الذي تريده من بين حزم الصيانة الثلاث لدينا.
خدمة محترفة متى تحتاجها.
يقدم مركز خدمة عملاء كوني لك وللمستفيدين النهائيين لديك دعمًا على مدار الساعة لأي مشكلات تتعلق بالمعدات. التواصل مع المركز المحلي لديك سهل- ببساطة قم بالاتصال بالرقم الخاص ببلدك. يتحدث موظفونا المحترفون بلغتك، ويعرفون معداتك وحالتك، ويمكنهم إرسال فني صيانة لحل مشكلتك.
- مركز خدمة عملاء كوني 09123456
- اطلب أن يتم التواصل معك
مساعدة متخصصة من فنيين مهرة.
فنيو الخدمة لدينا متفانون ومدربون تدريبًا عاليًا يحافظون على المصاعد والسلالم المتحركة والأبواب لتعمل بسلاسة وأمان. يتلقون ما يزيد عن 50 ساعة من التدريب التقني والسلامة وخدمة العملاء والاسعافات الأولية كل عام. يتمتع الفنيون لدينا أيضًا بإمكانية الوصول إلى قاعدة المعرفة التقنية العالمية لدينا، مما يسمح بحل المشكلات بسرعة لجميع العلامات التجارية وأنواع المعدات، وحل معظم المشكلات في زيارة واحدة.
وصول فوري عبر الانترنت لبيانات الصيانة الخاصة بك
نبقيك مطلعًا على ما تم إنهاؤه من الأعمال وجداول أعمال الصيانة لدينا. يرسل تطبيق كوني للهاتف النقال تحديثات عن الأوضاع مباشرة إلى هاتفك.
يوفر كوني كير عبر الانترنت -وهو نظام الاتصال والإبلاغ الإلكتروني لدينا -معلومات فورية عن حالة المصاعد والسلالم المتحركة والأبواب الأوتوماتيكية، بما في ذلك تفاصيل الإصلاحات والتكاليف الناتجة عن ذلك.
- قم بتنزيل التطبيق
- شاهد الفيديو
- قم بتسجيل الدخول على كوني كير عبر الانترنت
صيانة وقائية تجعل معداتك تعمل بأعلى كفاءة
تساعد صيانة كوني الوقائية في منع المشكلات قبل حدوثها. نوفر الصيانة لمعداتك على أساس استخدامها، وعمرها، والعوامل الأخرى ذات الصلة. تضمن خطتك المخصصة أن جميع المكونات والأنظمة الفردية يتم صيانتها في الوقت المناسب ووفقًا لجميع اللوائح ذات الصلة - بغض النظر عن العلامة التجارية.
فحوصات حالة المعدات التي تساعدك على التخطيط للمستقبل.
من أجل الحفاظ على سلامة معداتك وتشغيلها بسلاسة، سنبلغك ما إذا كان الإصلاح أو التحديث ضروريًا بناءً على فحص الحالة.
كيف تختار مزود خدمات الصيانة الأمثل
نحن نؤمن بأن أفضل طريقة لتبدأ بحثك عن مزود الخدمة هي بالتفكير في متطلبات مستخدميك ومعداتك، بالاضافة للمتطلبات الخاصة بمبناك. تعطيك هذه الصفحة بعض الأمثلة عن هذه المتطلبات. يمكنك أيضًا أن ترى كيف تحصل على الدعم من حلولنا.
-
نحن نضع خطة صيانة فردية لكل أنواع المعدات وعلاماتها التجارية بناءً على المعلومات التقنية وبيانات استخدام المعدات.
-
لقد تمكننا من خفض نسبة الاعطال في معدات العملاء بشكل مستمر
-
يقوم موظفي خدمة العملاء لدينا بخدمتكم على مدار 24 ساعة طوال العام.
-
في حالات الاحتجاز، تضمن جداول الخدمة لدينا وجود فني بشكل دائم في منطقتك والتأكد من إيفاد إجراءات الطوارئ الخاصة بنا إلى موقعك فورًا عندما يتطلب الموقف.
-
يمكننا حل معظم المشكلات في زيارة واحدة من خلال قطع الغيار الأكثر استخدامًا التي نحملها في سياراتنا ونوصلها إليك على مدار 24 ساعة،
-
يتلقى الفنيون لدينا أكثر من 50 ساعة من التدريب في السنة ويتم تدريبهم على جميع العلامات التجارية للمعدات.
-
بفضل صيانتنا الوقائية، فإن المعدات التي نقوم بصيانتها متاحة بنسبة 99.9 من الوقت.
-
تمتثل خدمات الصيانة الخاصة بنا لشتى اللوائح المحلية والشروط القانونية.
-
يتلقى الفنيون لدينا تدريب على مختلف العلامات التجارية من المعدات ولدينا أيضًا قطع غيار للعلامات التجارية الأخرى.