عمليات صيانة جذرية عبر الخدمات الذكية المتصلة بالكامل والجديدة كليًا

مع خدمة كوني 24/7 Connectedالجديدة الخاصة بنا يمكننا أن نتنبأ بالمشكلات بطريقة أفضل واتخاذ إجراء قبل حدوث العطل. يعني ذلك بالنسبة لك تحسين عملية البلاغات والتواصل بشأن أعمال الصيانة مع الشفافية الكاملة وراحة البال، لأنه في حال حدوث أي عطل سنكون على دراية به بالفعل.

حل ذكي يمكن التنبؤ به

باستخدام أحدث أنواع التكنولوجيا، يمكن للمصعد الآن التحدث بما يدور في خلده مما يجعل التقنيين مطلعين بشكل مسبق على ما يحدث. النتيجة؟ أعطال أقٌل والمساعدة على زيادة وقت الجهوزية ومزيد من راحة البال من أجلك.

متصلون بالمراقبة المستمرة على مدار 24 ساعة

تعمل المصاعد 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وكذلك نحن. إذا حدثت أي مشكلة، تخبرنا المعلومات التفصيلية عما يسبب المشكلة ومدى أهمية الأمر. بتواجدنا المستمر في موقع المراقبة 24 ساعة يوميًا طوال الأسبوع، يمكننا الاستجابة بسرعة في حالات الأعطال المفاجئة.

شفافية، ستظل على اطلاع دائم

إذا تم اكتشاف أعطال خطيرة، سيتم تنبيه أحد التقنيين وسيتم إبلاغكم على الفور. حين تكون مدركًا تمامًا لما يحدث، يمكنك التخطيط مسبقًا وتحديد الميزانية من أجل احتياجات الصيانة المستقبلية.

كيف تعمل خدمات التواصل؟

تبقيك خدمات التواصل المستمرة طوال 24 ساعة طوال الأسبوع من KONE على اطلاع بحالة المصعد والسلالم المتحركة التابعة لك طوال الوقت.

نظرة دائمة على المعايير الخطرة

img_kone-connected-services-constant-eye-on-the-critical-parameters-escalators-535x365

معدات مثبتة بالمصاعد والسلالم المتحركة تجمع المعلومات من أجهزة المعايرة والقياس وإحصاءات استخدامها وأعطالها. يرسل الجهاز كافة المعلومات في الوقت الفعلي لخدمات كوني السحابية حيث توجد برامج التحليلات.

تكنولوجيا متقدمة تتنبأ بالأعطال مقدمًا

img_connected-services-advanced-technology-detects-faults-in-advance_535x365

تُعالج جميع البيانات الواردة من المصعد عبر نظام تحليل متطور. إذا تعرف النظام أن هناك حاجة للصيانة، فإنه إما يقوم بتنبيه الفني على الفور أو يتصل بخدمة الدعم التقني أو خدمة العملاء بحسب مدى خطورة المشكلة.

شفافية كاملة شاملة

img_kone-connected-services-full-transparency_535x365

سنرسل لكم إشعارات واضحة ونبلغ عن كل الإجراءات التي نتخذها. حين تكون مدركًا تمامًا لما يحدث، يمكنك التخطيط مسبقًا وتحديد الميزانية من أجل احتياجات الصيانة المستقبلية.

Would you like to get more information or a quote?

RESULTS FROM CUSTOMER SITES

This data has been collected during 12 months from 100 pieces of connected equipment from different brands, ages and buildings.

PROACTIVE MAINTENANCE ACTIONS PERFORMED

img_early-symptoms-icon_323x150

We discover service needs earlier and fix them before they develop into problems.

9 EARLY SYMPTOMS FOUND PER PIECE OF EQUIPMENT PER YEAR

TIME SAVED AND USER CONVENIENCE IMPROVED

img_fewer-issues-reported-icon_323x150

We decrease the number of stoppages and other major incidents.

60% FEWER ISSUES REPORTED BY CUSTOMERS

PROBLEMS SOLVED MORE OFTEN DURING ONE VISIT

img_increase-in-resolving-issues-icon_323x150

Our technicians know the nature of the fault before they arrive, they have the right spare parts and can fix the problem quickly.

25% INCREASE IN RESOLVING ISSUES DURING ONE VISIT

خدمات 24/7 Connected

Listen to machines talk

Now elevators can speak their minds. Thanks to KONE 24/7 Connected Services, with Watson IoT, you can for the first time listen to intelligent machine conversations.

Listen in as our elevators and IoT Cloud talk to each other, in a human voice. We translated their raw data into a language you can understand.

So now you can see and hear how we monitor and analyze the messages from our elevators.

اعرف المزيد عن خدمات 24/7 Connected المتاحة 24 ساعة طوال الأسبوع

إطلاق الحدث في دبي، يونيو 2018

دبي: اطلاق خدمات التواصل 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وخدمات الرعاية الجديدة كليًا من KONE

في 26 يونيو أطلقت KONE منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خدمات التواصل لمدة 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وخدمات الرعاية الجديدة كليًا في دبيأكثر من 50 عميلًا و18 ممثل لوسائل الإعلام حضروا حفل تدشين الحدث واستطاعوا اختبار الخدمات الذكية الجديدة السحابية من KONE

اعرف المزيد عبر مشاهدة الفيديو